Friday, May 2, 2014

rock n' roller

i don't know how many of you live in southern california...but holy heatwave. it's been close to 100 degrees over here and let me tell ya, i'm dying. haha
in other news i've been loving adding dressy pieces with more casual items. for example this outfit which was perfect for a night out in this gross heat! the two necklaces and this killer tank are from the amazing boutique OurWorldBoutique! i think adding a spunky statement necklace with a tee is the way to go...and you can even add heels and wah-la you've got a party ready outfit (that's totally comfy too!)

you can find the pieces i'm wearing here: 
rock n' roller t-shirt
white crystal necklace
oval eggplant necklace

xo misskait
 photo facebookcopy_zps541a4daa.png  photo twittercopy_zpscc475183.png  photo instagramcopy_zpsdf5e7f88.png  photo pinterestcopy_zps426145a5.png

4 comments:

oomph. said...

love it! i also love to dress up tees with a statement necklace.

Unknown said...

Ben Simmons Jerseys
Joel Embiid Jerseys
Anthony Davis Jerseys
Kristaps Porzingis Jerseys
Chicago Bulls Jerseys
Golden State Warriors Jerseys
Cleveland Cavaliers Jerseys
Los Angeles Lakers Jerseys
Oklahoma City Thunder Jerseys
San Antonio Spurs Jerseys
L.A. Clippers Jerseys
Boston Celtics Jerseys

Unknown said...

ralph lauren outlet online
tommy hilfiger outlet
hermes bags
49ers jerseys
ray ban sunglasses discount
adidas nmd r1
birkenstock outlet
polo ralph lauren
mulberry uk
birkenstocks
xushengda0524

Unknown said...

نقل العفش من أكبر الأحداث التي تمر علينا في حياتنا، ودائمًا تكون عالقة في أذهاننا بالفوضى والكسر والفقد، ولكن عندما تفكر اليوم في القيام بعملية نقل عفش، فعليك التواصل مع إحدى الشركات التي تتميز في مجال خدمة نقل اثاث، وهنا يأتي دور شركة نقل اثاث بالجبيل، التي بالأرقام هي أفضل شركة نقل عفش داخل المملكة.
كيفية نقل العفش عن طريق شركة نقل عفش بالجبيل
• عند بداية الاتصال بنا شركة نقل عفش بالجبيل يتم العمل بسرعة وإنجاز فنقوم بإرسال فريق بسيط من الفنيين ليقوم بدراسة الموقف الشامل لجميع أرجاء المكان ويتم قياس جميع منافذ المنزل لتحديد كيفية خروج وتنزيل العفش، ويتم حساب الكراتين والأكياس التي سيتم استخدامها في تغليف كافة مقتنيات المنزل.
• ويتم عمل قائمة بالأعمال ويتم تحديد سعر الخدمة للعميل، و عند الاتفاق يبدأ العمل.
• يصل إلى المنزل فريق من شركة نقل عفش بالجبيل الفنيين والعمال المدربين تدريب عالي كل فريق يقوم بفك وتركيب أنواع محددة من الأجهزة والغرف والمطابخ وغيرها.
• يتم تنظيف وترتيب كافة الأغراض في كراتين واكياس تضمن سلامتها وقت النقل.
• في حالة الاحتياج إلى أوناش تكون متوفرة لتنزيل الأجهزة والمقتنيات الأخرى من الأدوار العليا، بدون أن يحدث لها خدش أو كسر أو تلف.
• السيارات هي من أهم مكونات منظومة العمل، حيث لدينا مجموعة من السيارات الحديثة التي تمتلك كافة المميزات التي تجعل من عملية النقل في الطرق الوعرة التي تعرف بها المنطقة هي أفضل وأسهل خطوات نقل العفش.
• يتم دراسة مكان الانتقال الجديد من قبل شركة نقل اثاث بالجبيل علي يد متخصصين لتحديد كيفية رفع المقتنيات، وكيفية تركيبها مرة أخرى، حيث تعتبر من أهم الخطوات الجادة التي يحتاجها العميل حتى يضمن سلامة الاثاث الخاص به.
• اتصل بنا لنقوم بكافة الترتيبات التي تتيح لك الحصول على خدمة متكاملة بأسعار مناسبة.
https://forsan-elnil.com/move-furniture-in-the-jubil-324507